كيفية مشاهدة اليوتيوب أثناء اللعب على بلي ستيشن 5

0 19

هل سبق لك أن أردت مشاهدة مقاطع فيديو اليويتوب على جهاز بلي ستيشن 5 (PS5) أثناء لعب لعبة في نفس الوقت؟ الشيء الجيد في وحدة التحكم من الجيل الحالي هو أنها تتيح لك القيام بذلك. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى “خداع” النظام قليلاً للقيام بذلك.

افتح بطاقة المستعرض :
لمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب أثناء ممارسة الألعاب على PS5 في وقت واحد ، ستحتاج إلى فتح “بطاقة متصفح”. هذه ليست بطاقة يتم العثور عليها تلقائيًا في القائمة الرئيسية أو الشاشة الرئيسية. هذا هو المكان الذي ستحتاج فيه إلى “خداع” PS5.

لفتح بطاقة متصفح ، اضغط على زر PS في وحدة التحكم DualSense الموجودة بين أذرع التحكم. ثم توجه إلى الرموز الموجودة أسفل البطاقات. ابحث عن أيقونة Game Base وانقر عليها.

من هنا ، اضغط لأسفل مرتين للانتقال إلى الرسائل. إذا لم تكن قد أرسلت أي رسائل بعد ، فانقر فوق رسالة جديدة.

حدد أي شخص من قائمة أصدقائك. اختر صديقًا تعرفه شخصيًا ، أو يفضل أن تختار إرسال رسالة إلى حساب بديل أو حساب PSN مختلف تمتلكه أيضًا. ستعود إلى هذه الدردشة باستمرار للمضي قدمًا لتحقيق هدفنا. ومع ذلك ، يمكنك اختيار إرسال رسالة إلى من تريد.

بعد اختيار حساب لمراسلته ، اكتب youtube.com في مربع الدردشة. يؤدي هذا إلى إنشاء رسالة تحتوي على رابط قابل للنقر يوجهك إلى صفحة موقع يوتيوب الأولى.

بمجرد فتح البطاقة ورؤية الصفحة الأولى لموقع اليوتيوب ، يمكنك البحث عن أي مقطع فيديو تريد مشاهدته.

لمواصلة لعب اللعبة مع السماح بتشغيل الفيديو أيضًا ، اضغط على الزر “خيارات” في وحدة التحكم ، ثم حدد تثبيت في الجانب.

من هنا ، يمكنك إما تثبيت بطاقة المتصفح على الجانب الأيمن أو الأيسر من الشاشة. بعد اختيار الجانب المناسب لك ، ما عليك سوى الضغط على X.

بمجرد التثبيت ، يمكنك متابعة التشغيل وسيستمر تشغيل فيديو يوتيوب على جانب الشاشة أثناء اللعب.

إذا كنت تريد إغلاق بطاقة مستعرض اليوتيوب ، فانقر فوق زر PS الموجود على وحدة التحكم مرتين ، واضغط على Option ، ثم حدد Exit Pin to Side. ثم اضغط على الخيار مرة أخرى وحدد إغلاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.