كيف

كيفية إلغاء اشتراكك في آبل تي في بلس Apple TV +

قد يحتاج بعض الاشخاص الى الغاء الاشتراك في Apple TV + بسبب انهم ربما لم يكونوا معجبين بالمحتوى ، أو لا يشعرون أن الخدمة تستحق المال.

إذا كنت مستعدًا لإلغاء اشتراكك في Apple TV + ، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. خطوات الإلغاء هي نفسها سواء كنت في منتصف الفترة التجريبية المجانية أو كنت تدفع بالفعل مقابل اشتراك. إذا قمت بالإلغاء أثناء الفترة التجريبية ، فلا توجد رسوم. إذا ألغيت الاشتراك خلال اشتراك مدفوع ، فلا يزال يتعين عليك تحصيل رسوم الشهر بأكمله. يظل وصولك إلى الخدمة ساريًا حتى نهاية الشهر.

يمكنك إلغاء اشتراكك من موقع ويب Apple TV أو App Store أو تطبيق Apple TV للجوال أو Apple TV. إليك كيفية الغاء الاشتراك في خدمات Apple TV + من كل منهما.

إلغاء الاشتراك من موقع ويب + Apple TV

افتح موقع Apple TV + وانقر على أيقونة حسابك في الزاوية اليمنى العليا. افتح الإعدادات وانقر فوق “إدارة” Manage في قسم الاشتراكات. سيظهر مربع “تحرير اشتراكك” ؛ انقر فوق إلغاء الاشتراك.

ستطلب منك النافذة التالية تأكيد الإلغاء. إذا كنت متاكد من الغاء الاشتراك ، فانقر فوق إلغاء الاشتراك ، ثم اضغط على تم لإكمال العملية.

إلغاء الاشتراك من تطبيق Apple TV + أو تطبيق App Store

يمكنك أيضًا فتح تطبيق Apple TV أو متجر التطبيقات على جهازك المحمول. اضغط على أيقونة حسابك في الجزء العلوي الأيسر ، ثم حدد إدارة الاشتراكات أو الاشتراكات. في نافذة الاشتراكات ، انقر فوق إدخال Apple TV + واختر إلغاء الاشتراك. انقر فوق “تأكيد” لمتابعة الإلغاء.

إلغاء الاشتراك من Apple TV

على جهاز Apple TV ، افتح الإعدادات وانتقل إلى المستخدمون والحسابات ، ثم افتح حسابك. اختر الاشتراكات لعرض قائمة بجميع الاشتراكات المرتبطة من خلال الجهاز.

حدد إدخال Apple TV + من القائمة وانقر فوق إلغاء الاشتراك. يجب عليك بعد ذلك تأكيد الإلغاء من أجل إنهاء العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى