أخبار تقنية

الولايات الامريكية تضع شرطا جديدا من اجل الوصول إلى المواقع الاباحية

لم يعد بإمكان المستخدمين في بعض الولايات الأمريكية زيارة المواقع الاباحية الا برفع مستمسك ثبوتي !

بعد تراكم طويل الأمد، قام المشرعون في مونتانا ونورث كارولينا بإغلاق الوصول إلى احد اشهر المواقع الاباحية الامريكية اعتبارًا من 1 يناير، لم يتمكن المستخدمون في هذه الولايات من الوصول إلى موقع الويب الخاص بالبالغين بسبب القوانين الجديدة التي تفرض التحقق من العمر لمشاهدة المواد الإباحية. كان من الممكن أن يستلزم ذلك تحميل بطاقة هوية تحمل صورة قبل عرض محتوى مثل قيام الأخوات في نادي نسائي بفرز الدفع مقابل توصيل البيتزا.

وتؤكد الشركة المالكة لهذا الموقع (تم حجب اسم الموقع تحفظا من انتشارة ) أنه حتى يتم تنفيذ حل مرض، ستبقى منصاتها معطلة في هذه الدول. في حين أن القوانين الجديدة لا تحظر المواد الإباحية صراحة، فقد اتخذت الشركة موقفا مماثلا ردا على القيود العمرية في ولايات أخرى، مما يشير إلى أن المشرعين كانوا على الأرجح يتوقعون هذا الإجراء.

يصنف التشريع في ولاية مونتانا (SB 544) المواد الإباحية على أنها أزمة صحة عامة لها آثار ضارة على القاصرين، في حين أن قانون ولاية كارولينا الشمالية (HB 8) يفرض التحقق من السن للوصول إلى المحتوى الضار بالقاصرين عبر الإنترنت. تم سن قوانين مماثلة تقيد القاصرين من الوصول إلى المواد الإباحية في أركنساس وميسيسيبي وتكساس ويوتا وفيرجينيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى