كيفية توصيل وحدة تحكم لاسلكية بجهاز نينتندو سويتش

0 108

هناك عدة طرق لتوصيل وحدة تحكم لاسلكية بجهاز نينتندو Nintendo Switch الخاص بك. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم Joy-Cons أو وحدة تحكم سويتش برو Switch Pro أو وحدة تحكم تابعة لجهة خارجية ، فإن توصيل وحدة التحكم الخاصة بك أمر بسيط.

كيفية توصيل جهاز تحكم سويتش برو Switch Pro بجهاز سويتش نينتندو Nintendo
هناك طريقتان لتوصيل وحدة تحكم Switch Pro بجهاز Nintendo Switch الخاص بك: لاسلكيًا باستخدام زر “Sync” او باستخدام كابل USB-C.

ومع ذلك ، بالنسبة لبعض وحدات التحكم التابعة لجهات خارجية التي تحاكي وحدة تحكم Switch Pro ، قد يكون لديك خيار واحد فقط: استخدام زر “المزامنة” .

الطريقة الاولى : كيفية توصيل وحدة تحكم Switch Pro لاسلكيًا .
لتوصيل جهاز تحكم Switch Pro لاسلكيًا بجهاز نينتندو سويتش Nintendo Switch الخاص بك ، انتقل إلى قائمة وحدات التحكم في الجزء السفلي من شاشة الجهاز (تحتوي الأيقونة على صورة وحدة تحكم Joy-Con). بعد ذلك ، حدد “تغيير القبضة / الطلب”.

في هذه المرحلة ، تحتاج إلى الضغط مع الاستمرار (الضغط لفترة طويلة) على زر “المزامنة” لتوصيل جهاز التحكم Switch Pro الخاص بك بجهاز Nintendo. يقع زر “المزامنة” في الجزء العلوي من وحدة التحكم الخاصة بك ؛ بجانب منفذ USB-C.

بعد ترك زر “المزامنة” ، سترى رمز Switch Pro Controller يظهر على الشاشة. اضغط على الزر A لتأكيد الاتصال وبذلك تكون قد انتهيت. تعمل هذه الطريقة أيضًا مع Nintendo Switch Lite.

الطريقة الثانية : كيفية توصيل وحدة تحكم Switch Pro بكابل USB-C .
إذا كنت تريد توصيل وحدة تحكم لاسلكية بجهاز Nintendo Switch الخاص بك بدون زر “Sync” ، فكل ما عليك فعله هو توصيل Switch Pro Controller وجهاز Nintendo Switch بكابل USB-C المرفق مع وحدة التحكم Switch Pro.

أولاً ، قم بتوصيل طرف USB-C من الكبل بفتحة USB-C أعلى وحدة تحكم Switch Pro. بعد ذلك ، قم بتوصيل طرف USB-A (المعروف أيضًا باسم USB) من الكبل بأحد منافذ USB-A في قاعدة إرساء Nintendo Switch.

بمجرد القيام بذلك ، يتصل جهاز التحكم Switch Pro تلقائيًا بـ نينتندو سويتش. توجد منافذ USB-A (يوجد اثنان منها) في الجانب السفلي الأيسر من جهاز نينتندو سويتش. يجب أن يكون نينتندو سويتش (جزء الجهاز اللوحي) متصل ب dock حتى تعمل هذه الطريقة.

كيفية توصيل جهاز تحكم خارجية بجهاز نينتندو سويتش.
تعمل العديد من وحدات التحكم الخارجية بنفس طريقة وحدات تحكم Switch Pro فيما يتعلق بتوصيلها بجهاز نينتندو سويتش الخاص بك لاسلكيًا. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، تحتوي وحدات التحكم الخارجية على أزرار مختلفة.

على سبيل المثال ، يمكن دمج زر “المزامنة”sync” والزر “الصفحة الرئيسية”Home” في زر واحد فريد لوحدة التحكم الخارجية. على هذا النحو ، يمكنك استخدام طريقة الاتصال اللاسلكي المذكورة أعلاه للحصول على نفس النتائج مثل Switch Pro Controller لوحدة التحكم التابعة لجهة خارجية – طالما أن وحدة التحكم التابعة لجهة خارجية بها زر “Sync” من نوع ما.

مع ذلك ، لا يمكن لبعض وحدات التحكم الخارجية استخدام كابل شحن USB-C للاتصال بـ نينتندو سويتش. اختبرنا Sefitopher Wireless Pro Controller (في الصورة أعلاه) ولم يتمكن من الاتصال نينتندو سويتش الخاص بنا باستخدام كابل شحن USB-C – على الرغم من شحن بطارية جهاز التحكم.

كيفية توصيل Joy-Cons بجهاز نينتندو سويتش:

كما هو الحال مع وحدة التحكم Switch Pro ، هناك طرق متعددة لتوصيل Joy-Cons الخاصة بك بجهاز نينتندو سويتش. رغم ذلك ، فإن Joy-Cons لديها المزيد من الخيارات!

يمكنك استخدام أزرار “Sync” ، وتحريكها في قبضة Joy-Con والضغط على أي أزرار ، أو إرفاقها مباشرة بنينتندو سويتش.

كيفية توصيل أجهزة Joy-Cons لاسلكيًا :
لتوصيل Joy-Cons لاسلكيًا بجهاز نينتندو سويتش ، ابدأ بالذهاب إلى قائمة وحدات التحكم. ثم حدد تغيير القبضة / الطلب.

بعد ذلك ، اضغط مع الاستمرار (الضغط لفترة طويلة) على زر “Sync” في كل من Joy-Cons. توجد أزرار “Sync” الخاصة بأجهزة Joy-Cons على جوانبها المسطحة بين أزرار SL و SR. الآن ، اترك أزرار “المزامنة”.

بعد ذلك ، يجب أن تضغط على الزر L الموجود على Joy-Con الأيسر (الزر الذي يحمل الرمز “-” في الأعلى) والزر R الموجود في Joy-Con الأيمن (الزر الذي يحتوي على الرمز “+” في الأعلى) .

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام زري ZL و ZR في هذه المرحلة. أخيرًا ، اضغط على الزر A الموجود على Joy-Con الأيمن لتأكيد الاتصال. يقوم هذا بإعداد وحدتي التحكم Joy-Con للعمل معًا كما لو كانا وحدة تحكم واحدة.

كيفية توصيل Joy-Cons بجهاز نينتندو سويتش الخاص بك باستخدام Joy-Con Grip:
تعمل هذه العملية بشكل مختلف قليلاً إذا أدخلت Joy-Con في قبضة Joy-Con. بدلاً من الضغط على أزرار “Sync” في كل Joy-Con ، يمكنك الضغط على أي زر في أي من Joy-Con لحملهم على الاتصال بـ جهاز نينتندو سويتش .

بعد ذلك ، لا تزال بحاجة إلى الضغط على الزرين L و R أو زري ZL و ZR. أخيرًا ، كما كان من قبل ، اضغط على الزر A الموجود على Joy-Con الأيمن لإكمال الاتصال.

كيفية توصيل Joy-Cons بجهاز نينتندو سويتش الخاص بك بشكل منفصل:
يمكنك أيضًا توصيل كل Joy-Con على حدة ، مما يتيح لك استخدام زوج من Joy-Cons كوحدات تحكم بدلاً من واحدة. للقيام بذلك ، انتقل إلى قائمة وحدات التحكم ثم حدد تغيير القبضة / الطلب.

بعد ذلك ، اضغط لفترة طويلة على زر “Sync” على أحد أجهزة Joy-Cons. بعد تحرير زر “Sync” ، اضغط على زري SL و SR على الجانب المسطح من Joy-Con فقط.

ينتج عن هذا اتصال Joy-Con واحد بـجهاز نينتندو سويتش بنفسه. افعل الشيء نفسه مع Joy-Con الأخرى وسيكون لديك وحدتا تحكم مستقلتان متصلتان بـجهاز نينتندو سويتش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.